شبوة
شبوة

قيادات شبوه تطالب قيادة المنطقه الثالثه في مارب بالاعتذار

عبرت قيادات بارزة في محافظة شبوة عن استنكارها الشديد للممارسات التي تمارسها قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب تجاه أبناء محافظة شبوة وقياداتها وشهداءها .
وقال الشيخ ناجي صالح بن شليل الحارثي نائب رئيس جمعية شهداء الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة قائد المقاومة الجنوبية في مديريات بيحان ( عسيلان/ بيحان / عين ) بأن التصرفات التي تبديها قيادة المنطقة الثالثة تجاه أبناء شبوة أمر مرفوض ولا ينبغي السكوت عليه .
وأضاف الشيخ بن شليل الحارثي في تصريح لـ”الأمناء نت” قائلا : ” إذا كانت السلطة والشرعية جادة في تنفيذ قرار الدولة الإتحادية والأقاليم فعليها البدء بالجانب العسكري فان شبوة ورجالها يستحيل بعد هذه الممارسات التي قامت بها قياده المنطقة الثالثة التي كشفت عن مايضمروه من عنصريه تجاه شبوة كجنوبية ان نقبل الاشتراك معهم في أي صورة من صور العمل المشترك ونطالب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بإلزام قياده المنطقة الثالثة بالاعتذار وسرعة البت في إحالة شبوة عسكريا الى منطقتها الطبيعية في حضرموت ” .

واستطرد الشيخ ناجي بن شليل بالقول : ” ان شهداء شبوة الذين استهزئ بهم الشدادي المنتمي للإصلاح الإخواني هم اطهر من ان يتم الرد عليه بنوع من السخرية والاستهزاء فالجميع يعلم من خذل ويخذل شبوة وجبهة بيحان بالتحديد ” .

واعتبر الحارثي ان ماقام به الشدادي من تصرف تعسفي مع العميد صالح علي بلال أمين عام جمعيه شهداء شبوة دليل لايدع مجالا للشك على تلك الثقافة العنصرية التي يحملونها تجاه أبناء شبوة والجنوب ويعكس ذلك حقيقة الخذلان الذي نعيشه في جبهاتنا والتي فضحها هذا السلوك المشين.

وأكد الشيخ ناجي بن صالح بن شليل الحارثي في ختام تصريحه بان لدى شعبنا خيارات عدة اذا لم يتم تفعيل الأقلمة بدءا بفصل شبوة عن مأرب عسكريا وان شعبنا وابطالنا سيظلون في خندق التحرير من الاحتلال الحوثعفاشي في بيحان بإذن الله وفاء للدماء التي سقطت مابين جريح وشهيد رافضين بذلك أي تسويات سياسية لاتحقق طموح وآمال شعبنا الجنوبي الأبي “حسب قوله”.
المصدر : الأمناء نت

عن احمد محمود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *