عدن
عدن

مدير شرطة عدن شلال شايع يصدر توجيهات جديده صارمة

اليمن :المنبر العربي :- اللواء شلال علي شايع يطالب المسئول العدنيين بالعمل كل شخص في مجال عمله وكمان طالب شرطة عدن العمل بجد لتفعيل دور الامن لحماية المواطن وممتلكاته .

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع امني لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات الامنية في المحافظة .

وبحسب وكالة الانباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية فقد ناقش الاجتماع الذي حضره عدد من القادة والمسؤولين الامنيين بعدن دور ومهام وواجبات مراكز الشرط في مديريات عدن وتفعيل دورها ورجال البحث الجنائي في متابعة الجريمة قبل وقوعها وفرض هيبة النظام والقانون تجاه الخارجين عنه وتامين الممتلكات العامة والخاصة في المحافظة وكذا المعوقات التي تقف امام المراكز في مهامها بالشكل المطلوب .

وقال اللواء شلال” نعمل بكل جهد وتفان من اجل إستباب الامن والاستقرار وتطبيع الاوضاع في المحافظة تحت قيادة وزارة الداخلية”..متمنياً توفير المزيد من الإمكانيات اللازمة لتسيير مهام شرطة عدن بشكل فعال.

واشاد مدير عام شرطة عدن اللواء شلال بالدعم المقدم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة المقدم للأجهزة الامنية بعدن والتي مكنتها من فرض الامن والاستقرار من خلال تعقب العناصر الخارجية عن النظام والقانون.. مؤكدا بان عدن وبرجالها العاملين في الاجهزة الامنية ومواطنيها الشرفاء والمخلصين ستكون آمنة ومستقرة .
المصدر : يمن24

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *