فرار عدد من سجناء قسم شرطه يخضع لسيطرة الحوثيين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 2:00 مساءً
فرار عدد من سجناء  قسم شرطه يخضع لسيطرة الحوثيين

اليمن : المنبر العربي :- ستة مساجين من نزلاء سجن شرطة الحتارش تمكنو يوم الاحد الفرار من السجن هذا ما اكدته صحيفة اليمن اليوم التابع لعفاش .
واضافت الصحيفة وفقا لمصدر امني حسب قولها ان من بين المساجين متهمين بقضايا سرقة وخيانة أمانة.

ونجح المساجين بالفرار من خلال خلع النافذة المجاورة لحجرة السجن ولاذا بالفرار دون ان يشعر بهم احد.

وبحسب مراقبون فإن سجون العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة المليشيا تشهد تذمر وغضب واسع بين السجناء بسبب سو معاملتهم من قبل عناصر المليشيا الانقلابية.

وكشف مصدر مقرب من جماعة الحوثي ل”يمن24″ ان تمكن السجناء الفرار من سجن الحتارش الواقع بمنطقة الحتارش شرق صنعاء والتي تعتبر احد معاقل الجماعة الحوثية يعد صفعة كبيرة للقيادات الحوثية ودليل على ضعف وهشاشة جهازهم الامني.

واضاف المصدر ان قيادات حوثية وجهت بمعاقبة القائمين على السجن واتخاذ التدابير العاجلة لمنع تكرر مثل هذة الحادثة.

واشار المصدر الى تخوف القيادات الحوثية من خيانة الجنود المتواجدين في اقسام الشرطة والقائمين على السجون خصوصا بعد مضايقتهم وسلبهم حقوقهم وتجريدهم من مهامهم من قبل العناصر الحوثية التي حولت جنود وضباط الامن الى مجرد ديكورات متحركة في اقسام الشرطة.
المصدر : بو يمن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.