قايد عكسري كبير موالي للشرعيه يدعم الحوثيين بالاسلحه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 6:26 صباحًا
قايد عكسري كبير موالي للشرعيه يدعم الحوثيين بالاسلحه

اليمن: المنبر العربي :-ذكرت مصادر في محافظة شبوه في منطقة الضلعة شرق عتق بأنه تم القبض على اسلحه بكميات هايله كانت متجهه لمليشيات الحوثي وصالح
وقال المصدر ان اللواء ناصر النوبه قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه سهل مرور اسلحة وذخير لقوات الانقلابين في شمال غرب المحافظة.
واضاف مصدر خاص بمحافظة شبوة عن وصول عدد خمس من سيارات من الدفع الرباعي (شاصات) يوم 3 رمضان الى منطقة الضلعة شرق العاصمة عتق التي تتمركز فيها قوة من اللواء 30 مشاة محملة بذخيرة عيار 23 وذخائر ار بي جي.
وذكر المصدر بان السيارات تم حجزها فور وصولها واكتشاف حمولتها وتم التواصل من قبل قائد النقطة مع قائد اللواء ناصر النوبه الذي أمر بأرسالها في حراسة مشددة الى قيادة المحور بمدينة عتق.
وقال احد الضباط في قيادة المحور بأن فرحة الضباط والجنود لا توصف كون افراد اللواء قبضوا على اسلحة كانت في طريقها للحوثيين الا ان المفاجئة حصلت بعد امر القائد ناصر النوبه بإطلاقها ومرافقة عدد من مرافقيه لها عبر طريق مره والصحراء وصولا الى بيحان.
المصدر: الشاهد نيوز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.