تعز
تعز

مقاومة تعز تستعيد مواقع

اليمن : المنبر العربي :-
مقاومة تعز تستعيد السيطرة علي موقعين مهمين وذلك بعد اشتباكات كثيفه لمده طويله مع الحوثيين وانصار صالح .
وصرح مصدر في المقاومة بالمحافظة بأن رجال المقاومة تصدوا لهجوم عنيف شنته مليشيات الحوثيين وصالح في منطقة /الأقروض/ التابعة لمديرية /المسراخ/ جنوب المدينة، حيث دارت على إثر ذلك اشتباكات عنيفة بين الجانبين استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقال إن رجال المقاومة تمكنوا خلال الاشتبكات من التقدم والسيطرة على موقعي /جبل خدمة، والشجرة/ الاستراتيجيين، واقتربوا من منطقة /الخلل/ آخر معاقل المليشيات في المنطقة، مضيفا أن مناطق /ثعبات، والجحملية، والزنوج، ومحيط الدفاع الجوي/ شرق وشمال المدينة، شهدت معارك متقطعة بين الجانبين، كما تصدى رجال المقاومة لمحاولة قامت بها المليشيات لاقتحام عدد من قرى منطقة /حمير/ بمديرية /مقبنة/ غرب المدينة والتمركز فيها.

وأشار إلى أن الاشتباكات التي دارت في تلك المناطق أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى معظمهم من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح، مؤكدا أن المليشيات شنت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا على أحياء سكنية وسط المدينة وفي محيطها ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

هذا وقالت مصادر مطلعة لـ “بويمن” ان المقاومة الشعبية تسيطر سيطرة كاملة على جبل المنيف في الجبهة الغربية بتعز جنوبي اليمن، بعد معارك عنيفه بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة وبين مليشيات الحوثي وقوات صالح من جهة اخرى.

وقالت مصادر اعلامية إن رجال المقاومة تمكنوا خلال الساعات الماضية من التقدم والسيطرة على موقعي /جبلخدمة، والشجرة/ الاستراتيجيين، واقتربوا من منطقة /الخلل/ آخر معاقل المليشيات في المنطقة، مضيفا أن مناطق /ثعبات، والجحملية، والزنوج، ومحيط الدفاع الجوي/ شرق وشمال المدينة، شهدت معارك متقطعة بين الجانبين، كما تصدى رجال المقاومة لمحاولة قامت بها المليشيات لاقتحام عدد من قرى منطقة /حمير/ بمديرية /مقبنة/ غرب المدينة والتمركز فيها .
المصدر : ناس تايمز

عن محمد المحسن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *