نادي يوفنتوس يحسم صفقة اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 3:07 صباحًا
نادي يوفنتوس يحسم صفقة اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش

ذكرت مصادر ايطالية عديدة ان نادي السيدة العجوز “يوفنتوس” قد توصل الى اتفاق نهائي مع نادي روما يقضي بانتقال لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش من روما الى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، الجدير بالذكر ان بيانيتش يعد مطمع للعديد من كبار اوروبا على راسهم نادي برشلونة الاسباني الذي يسعى للحصول على خدماته .

ووفقاً لما ذكرته شبكة سكاي سبورت إيطاليا فإن بيبي ماروتا المدير الرياضي في يوفنتوس قد اجتمع مع مسؤولي نادي العاصمة الإيطالية مساء اليوم الأربعاء لمناقشة إمكانية التعاقد مع بيانيتش.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن الاتفاق تم بين الطرفين وسينتقل اللاعب إلى ملعب يوفنتوس أرينا هذا الصيف مقابل 30.4 مليون يورو رغم أن قيمة فسخ عقده تبلغ 38 مليون يورو.

كذلك أكدت الشبكة الإيطالية موافقة اللاعب على الانتقال إلى يوفنتوس، حيث سيوقع على عقد يمتد لخمسة مواسم براتب سنوي يبلغ 4.5 مليون يورو.

وتوقعت سكاي سبورت إيطاليا أن يتم الإعلام الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر : سبورت 360

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المنبر العربي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.