الاخطبوط بول
الاخطبوط بول

السحلية ارانج تكمل مسيرة الاخطبوط بول في يورو 2016

كان الاخطبوب بول هو احد الاعراف المتفق عليها في بطولة الامم الاوروبية السابقة حيث كان يستخدم للتنبئ بالفريق الفايز ، افادة مجلة “فرانس فوتبول” ان السحلية ارانج ستكمل مسيرة الاخطبوط بول وستستخدم لتوقع نتائج المباريات في بطولة يورو 2016 التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل 10-6-2016 في فرنسا وتستمر ختى يوم 10-7-2016 .
وأكدت المجلة الفرنسية، أن السحلية أرانج تعتبر واحدة من أكبر السحالي حيث يبلغ طولها 2.3 متر ووزنها 40 كجم، وتسير على خطى الأخطبوط بول الذي نال اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا على المستوى العالمي نظرًا لتوقعه الصحيح للفائزين في مباريات كرة القدم (12 توقعًا صحيحًا من أصل 14)، خصوصًا التي يكون منتخب ألمانيا لكرة القدم طرفًا فيها قبل رحلية عقب مونديال 2010.

وأشارت “فرانس فوتبول” إلى أنها ستنشر يوميا خلال الدورة توقعات السحلية “أرانج” التي ستكون مفاجأة “يورو 2016″، على أن تكشف مساء غد الخميس توقعات “أرانج” لمباراة الافتتاح بين فرنسا ورومانيا التي ستقام مساء الجمعة على استاد “دو فرانس” بالعاصمة باريس.

وذكرت المجلة الفرنسية أن السحلية “أرانج” ولدت في براغ منذ 7 سنوات وتعيش في حديقة حيوان “تويري” بفرنسا، ودائما ما تتابع المباريات خلال تواجدها بحديقة الحيوان مما يمنحها خبرة كبيرة قبل أن تستهل مسيرتها في التوقعات لبطولة “يورو 2016” التي تنطلق الجمعة المقبل.

 

المصدر : كووورة

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *