ديل بوسكي

ديل بوسكي محبط من الخسارة و فلاديمير فايس منتشي بالفوز في ودية اسبانيا وجورجيا

يورو 2016 – المنبر العربي – عبر مدرب منتخب اسبانيا ديل بوسكي عن شعورة بالاحباط بعد خسارة اسبانيا امام جورجيا في مباراة ودية ، حيث خاض المنتخب الاسباني اخر اختبار له قبل انطلاق بطولة يورو 2016 لكرة القدم ، اما بالنسبة لمدرب منتخب اسبانيا ديل بوسكي فقد عبر عن شعورة حول هذه الخسارة قائلا انة يشعر بالاحباط الشديد .
وقال المدرب في مؤتمر صحفي، عقب اللقاء: “بكل صدق تعاملنا مع المباراة كفرصة لاكتساب الثقة وخلق أجواء جيدة ولكن الأمر كان محبطا. لا يتعلق الأمر باللعب بشكل سيء أو التسديد بشكل سيء بل حدوث هذا أمام منافس تراجع كثيرا أمامنا”.

وأضاف المدرب: “ما فعلناه حتى الآن لا تمحوه مباراة اليوم. لا أرغب في فرض التشاؤم. يمكن القول فقط أن المرحلة الأخيرة من الاستعدادات وهي الأكثر أهمية كانت سيئة. لم تكن هناك مهارات فردية ولم نسدد على المرمى. اهتزاز شباكنا أمر ممكن ولكن الفشل في التسجيل يعد احباطا كبيرا”.

وتابع ديل بوسكي: “اليوم لم نعثر على الحلول الملائمة. لم نلعب بعمق. لم نسدد على المرمى. كان هناك جوانب ايحابية مثل الهيمنة على المباراة، ولكن غاب عنا الأمر الأكثر أهمية”.

فلاديمير فايس : الفوز على إسبانيا لا يُصدق وغير متوقع .

أعرب المدير الفني لمنتخب جورجيا فلاديمير فايس اليوم عن سعادته بالفوز وديا على إسبانيا في اطار استعدادات الأخير لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، بهدف نظيف.

وقال فايس: “نتيجة هذه المباراة لا تصدق وغير متوقعة”.

وتابع المدرب: “جورجيا كانت تحتاج لهذه النتيجة بعد المباريات الأخيرة. هذا الانتصار يمنحنا الكثير من القوة والثقة لأننا لسنا فريقا جيدا للغاية”.

وأضاف فايس: “حققنا هذا الإنجاز وهو أمر مفرح بالنسبة لنا جميعا”.

المصدر : كووورة

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *