زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

مدرب ريال مدريد “زيدان” يحدد مطالبة من ادارة النادي للموسم الجديد

قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتحديد مطالبة من ادارة فريق ريال مدريد من تعاقدات مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف الملكي في الموسم المقبل ، وذالك بعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 اما اتلتيكو مدريد وقبل التوجة الى الاجازة .

زيزو طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع 3 لاعبين على أقل تقدير يتوزعون بين ظهير أيسر، لاعب خط وسط، ورأس حربة، وذلك من أجل تطوير صفوف الفريق وتحسباً لإمكانية حرمان النادي من التعاقد مع لاعبين جدد العام المقبل.

ويؤمن زيدان بأن مركز الظهير الأيسر بحاجة لتعزيز في ظل عدم تواجد أي بديل مناسب في التشكيلة للبرازيلي مارسيلو، لذلك يطلب المدرب التعاقد مع ديفيد ألابا نجم بايرن ميونخ.

زيزو يريد استخدام ألابا كظهير أيسر أو جناح أيسر لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي غير مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم نظير ضم مدافع قد يصل إلى 80 مليون يورو الأمر الذي سيدفعه للتعاقد مع ريكاردو رودريجيز مدافع فولفسبورج، وفينديل مدافع باير ليفركوزن.

ووقع اختيار زيدان على بول بوجبا نجم يوفنتوس لتعزيز خط الوسط لكن المشكلة تكمن في عدم تجاوب السيدة العجوز مع أي عرض يقل عن 100 مليون يورو، فيما يدخل كانتي نجم ليستر سيتي كبديل للنجم الفرنسي في حال لم تتم الصفقة.

وتنحصر اهتمامات ريال مدريد في مركز رأس الحربة بين روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وإيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

ولا يستبعد زيدان احتمال الاعتماد على ماريانو هداف الكاستيا ودوري الدرجة الثانية أو بورخا مايورال الموسم المقبل كبدلاء، أو استعادة موراتا من يوفنتوس، وذلك في ظل رغبته بالاستمرار على الاعتماد على الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيما في خط الهجوم، خصوصاً أن ضم ليفاندوفسكي أو أوباميانج سيكون صعب ومكلف جداً.

المصدر : سبورت 360

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *