زيدان يؤكد مشاركة رونالدو في المباراتين المتبقيتين لريال مدريد في الليجا
زيدان يؤكد مشاركة رونالدو في المباراتين المتبقيتين لريال مدريد في الليجا

زيدان يؤكد مشاركة رونالدو في المباراتين المتبقيتين لريال مدريد في الليجا

أكد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان،  أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مرهقا بدنيا، و”سيخوض مباراتي الليغا المتبقيتين” في الموسم الحالي .

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، السبت 7 مايو/أيار، عشية مباراة الريال أمام فالنسيا في الجولة 37 قبل الأخيرة من الدوري: “أعتقد أن (كريستيانو) سيخوض مباراة فالنسيا، إنه بحالة جيدة”.

 

وأضاف: “أعتقد أن أداءه كان مثاليا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي”، في مباراة الإياب التي حسم فيها الملكي تأهله إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بفوزه بهدف وحيد على الفريق الإنجليزي.

وأكد المدرب الفرنسي أن: “أفضل وسيلة للاستعداد لنهائي التشامبيونز ليغ هي التفكير في مباراتي الليغا المتبقيتين. بالنسبة لكريستيانو، من المهم أن يلعب دائما، وسيخوض المباراتين المتبقيتين لنا”.

وتراجع رونالدو، بعد إصابته، إلى المركز الثاني في صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 31 هدفا، بفارق ثلاثة أهداف عن الأوروغوياني المتألق لويس سواريز مهاجم برشلونة.

 

وتعهد زيدان بمواصلة الكفاح حتى “اللحظة الأخيرة” من الليغا، بالقول: “لم نخسر على مدار عشر مباريات متتالية ونرغب في الاستمرار على هذا المنوال في المباراتين المتبقيتين”.
وأوضح زيزو: “نتأخر بنقطة واحدة، ما زلنا في المنافسة، هذه هي الرسالة التي أبعث بها للاعبيي، سنستمر حتى وإن تبقت لنا دقائق طالما لا يزال أمامنا خيارات”.
أما فيما يتعلق بمواجهة ضيفه فالنسيا على ملعب “سانتياغو برنابيو”، فأكد زيدان: “نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، إنه خصم صعب للغاية. يلعب كرة القدم بشكل جيد وحقق نتائج جيدة”.
وأضاف: “سنلعب على أرضنا ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا للحصول على النقاط الثلاث كاملة”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري برصيد 84 نقطة، وتفصله نقطة واحدة فقط عن غريمه برشلونة المتصدر، وأتلتيكو مدريد الوصيف الذي يتفوق عليه البرسا في المواجهات المباشرة.
وسيختتم ريال مدريد مبارياته في الموسم بمواجهة فريق ديبورتيفو لاكورونيا، يوم الأحد 15 من الشهر الجاري.

المصدر: وكالات

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *