بروسيا دورتموند يبدا بالبحث عن بديل ماتس هوملز
بروسيا دورتموند يبدا بالبحث عن بديل ماتس هوملز

بروسيا دورتموند يبدا بالبحث عن بديل ماتس هوملز

اخبار الرياضة (المنبر العربي) – بعد التصريحات الاخيرة للدولي الالماني قائد فريق بروسيا دورتموند ماتس هوملز حول مستقبلة بدا فريق دورتموند بالبحث عن بديل له ليغطي مكانه في الفريق في حال قرر هوملز الرحيل نهاية الموسم ، حيث ذكرة صحيفة “كيكر” الالمانية ان فريق بروسيا دورتموند مهتم بضم مدافع فريق ليفركوزن اللاعب “عمر توبراك” .

وقالت الصحيفة الشهيرة، إنه بُناءً على تصريحات اللاعب الألماني هوميلز بأنه اتخذ قراراً مهماً سيعلنه لاحقاً عقب نهاية الموسم، فإنه أقرب إلى الرحيل، وأن إدارة الفريق تبحث حالياً عن بديل كفؤ له، وإن البديل قد يكون من نادي باير ليفركوزن، وهو المدافع التركي عمر توبراك صاحب ال26 عاماً.

ولعب توبراك مع منتخب بلاده 23 مباراة، وهو أحد العناصر الأساسية في نادي باير ليفركوزن، ويملك عقد يربطه بالنادي الألماني حتى عام 2018، وقد يدفع له بوروسيا دورتموند مبلغ يتخطى ال10 ملايين يورو لضمه إلى صفوفه الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن كل من سفين بيندر يملك عقد يمتد حتى عام 2021، وسوقراتس حتى عام 2020، لديهم مهام دفاعية في خط الوسط الدفاعي وقلب الدفاع ولكن نادي بوروسيا دورتموند يرغب في بديل لماتس هوميلز المدافع الصريح.

عن أكرم عبد الكريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *